فوتس - FOTC
عزيزي الزائر , منتديات فوتس FOTC تتشرف بإنضمامك لنا ,, فأهلاً وسهلاً بك فى منتدانا ...
ونتمنى أن تكون ضمن اسرتنا , فلا تتردد بالتسجيل ^_^
فوتس - FOTC
عزيزي الزائر , منتديات فوتس FOTC تتشرف بإنضمامك لنا ,, فأهلاً وسهلاً بك فى منتدانا ...
ونتمنى أن تكون ضمن اسرتنا , فلا تتردد بالتسجيل ^_^
فوتس - FOTC
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فوتس - FOTC

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
facebook

Fotc Grop
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» للبيع: Blackberry porsche design p9981 ( 700usd ), Apple iphone 4s 64gb
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالخميس يناير 12, 2012 7:41 pm من طرف hassan12

» للبيع: Blackberry porsche design p9981 ( 700usd ), Apple iphone 4s 64gb
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالخميس يناير 12, 2012 7:39 pm من طرف hassan12

» اهداف تشيلسي ضد جنك 1-1
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 3:12 pm من طرف الله اكبر

» اهداف الميلان ضد باتي بوريسوف 1-1
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 3:08 pm من طرف الله اكبر

» اهداف برشلونة على فيكتوريا بلزن 4/0
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 3:04 pm من طرف الله اكبر

» اهداف ريال مدريد على ريال سوسيداد 1-0
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 7:15 pm من طرف الله اكبر

» اهداف الميلان في روما 3/2
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 7:10 pm من طرف الله اكبر

» اهداف الارسنال على تشيلسي 5/3
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 6:56 pm من طرف الله اكبر

» اهداف برشلونة على ريال مايوركا 5-0
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 6:51 pm من طرف الله اكبر

أفضل 10 فاتحي مواضيع
Just Mimo
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  I_vote_rcapاخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  I_voting_barاخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  I_vote_lcap 
الله اكبر
اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  I_vote_rcapاخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  I_voting_barاخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  I_vote_lcap 
gEneral CrOs
rebo 4 ever
hassan12
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الأربعاء يوليو 03, 2013 4:37 am

اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الله اكبر
مدير عام
مدير عام
الله اكبر

اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Empty
مُساهمةموضوع: اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة    اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 3:50 pm

السلام عليكم

*إذا كان لديك بيت يؤويك, و مكان تنام فيه, و طعام في بيتك, و لباس على جسمك, فأنت أغنى من 75% من سكان العالم.

*إذا كان لديك مال في جيبك, واستطعت أن توفر شيء منه لوقت الشدة فأنت واحد ممن يشكلون 8% من اغنياء العالم.

*إذا كنت قد اصبحت في عافية هذا اليوم فأنت في نعمة عظيمة, هناك مليون إنسان في العالم لن يستطيعوا أن يعيشوا لأكثر من أسبوع بسبب مرضهم.

*إذا لم تتجرع خطر الحروب, ولم تذق طعم وحدة السجن, ولم تتعرض لروعة التعذيب فأنت أفضل من 500 مليون إنسان على سطح الأرض.

*إذا كنت تصلي في المسجد دون خوف من التنكيل أو التعذيب أو الاعتقال أو الموت, فأنت في نعمة لا يعرفها ثلاثة مليارات من البشر.

*إذا كان أبواك على قيد الحياة ويعيشان معاً غير مطلقين فأنت نادر في هذا الوجود.

*أذا كنت تبتسم وتشكر المولى عز وجل فأنت في نعمة, فكثيرون يستطيعون ذلك ولكن لا يفعلون.

*إذا وصلتك هذه الرسالة وقرأتها فأنت في نعمتين عظيمتين: الأولى أن هناك من يفكر فيك, و الثانية أنك أفضل من مليارين من البشر الذين لا يحسنون القراءة في هذه الدنيا.

ومع أطيب تمنياتي لك بحياة سعيدة أقول لك: لكي تكون أسعد مما انت عليه, احمد الله على نعمه التى لا تعد ولا تحصى, وليكن لسانك رطباً بذكر الله, و كن كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم لمعاذ رضي الله عنه: (( لا تدعن بعد كل صلاة أن تقول: اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. ))

ومن تمام الحمد أن تذكر الأخرين بنعم الله عليهم, فالذكرى تنفع المؤمنين.
gEneral CrOs
مدير عام
مدير عام
gEneral CrOs

اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة    اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة  Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 7:08 pm

لا اله الا الله الواحد الاحد
فعلا نحن في نعمة كبيرة ولا نشكر ولا نحمد ولا نشعر بذلك
اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا وارحمنا يا ارحم الراحمين
الى الامام يا بطل

اخي ماهي مكانتك بين البشر ياترى تعال والقي نظرة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الديجي الامريكي DJ Alex Spark مسويلكم Electro Dance يعني تعال وارقص
» القبر وما ادراك ما القبر تعال وانظر نعيم وعذاب القبر